أحمد قندوسي يفوز بكأس الرابطة المصرية مع سيراميكا كليوباترا

في ليلة تاريخية، حقق فريق سيراميكا كليوباترا لقب كأس الرابطة المصرية المحترفة لموسم 2023/2024 بعد فوزه على طلائع الجيش بنتيجة 3-1 في المباراة النهائية. وسط أضواء الاحتفال بهذا الإنجاز، سطع نجم اللاعب الجزائري أحمد قندوسي، الذي كان له دور محوري في مساعدة فريقه على تحقيق هذا اللقب الغالي.

قندوسي، الذي انتقل إلى سيراميكا كليوباترا على سبيل الإعارة من النادي الأهلي، عاش موسماً استثنائياً مع فريقه الجديد. بعد المباراة النهائية، لم يتمكن القندوسي من إخفاء مشاعره، حيث صرّح قائلاً: “الحمد لله فضل ربنا عليّ ومجهود كل زملائي في سيراميكا. سأفتقد هؤلاء اللاعبين كما سأفتقد الجهاز الفني ومسؤولي النادي”. هذه الكلمات تعكس الروح الجماعية التي سادت الفريق طوال الموسم، والتي قادتهم إلى هذا الإنجاز الكبير.

ورغم فرحته العارمة بالتتويج، أشار قندوسي إلى أن هذه المباراة قد تكون الأخيرة له مع سيراميكا كليوباترا، حيث قال: “ربما وقد أخوض مع الفريق مباريات كأس مصر والمباريات المتبقية في بطولة الدوري”. هذا التصريح أثار الكثير من التساؤلات حول مستقبل اللاعب، والذي يبدو أنه لم يُحسم بعد.

وفيما يتعلق بوجهته المقبلة، أضاف قندوسي: “أنا دلوقتي خلصت الموسم وحققت بطولة كاس الرابطة، هرجع البيت ارتاح شوية والوكلاء هيتعاملوا مع العروض اللي عندي والآن لي بيتان في مصر الأهلي وسيراميكا”. هذه الكلمات توضح أنه رغم الانتماء القوي للنادي الأهلي، فإن قندوسي يشعر بالارتباط العاطفي بنادي سيراميكا كليوباترا، الذي احتضنه طوال هذا الموسم الصعب.

خلال حديثه عن مستقبله، كشف قندوسي أنه لم يتخذ بعد أي قرار بشأن الموسم المقبل، حيث قال: “لا أعلم أي شيء في موقف عودتي للأهلي في الموسم المقبل، الأمور ليست بيدي إطلاقا. سأغلق هاتفي وأتجه إلي الجزائر للراحة، وأي شيء سيحدث هو عن طريق النادي الأهلي”. هذا التصريح يعكس مدى التزامه واحترامه للعقود والاتفاقات، ويترك الباب مفتوحاً أمام احتمالات متعددة قد تشهدها مسيرته في الموسم القادم.

ورغم عدم اليقين بشأن مستقبله، عبر قندوسي عن سعادته الكبيرة بتحقيق هذا اللقب قائلاً: “سعيد بالفوز ببطولة كأس الرابطة على طلائع الجيش وأتمنى التوفيق في مشواري”. هذه العبارة تلخص مشاعر الفخر والإنجاز التي يشعر بها اللاعب الجزائري بعد موسم حافل بالتحديات والنجاحات.

وعندما التقطت الكاميرات صورة قندوسي وهو يحتفل باللقب حاملاً العلم الجزائري، كان ذلك بمثابة تتويج لمسيرته الناجحة هذا الموسم. هذا المشهد لا يعبر فقط عن الفرح بالإنجاز، بل أيضاً عن ارتباطه الوثيق بوطنه الجزائر، حتى وهو يسطر اسمه في تاريخ الكرة المصرية.

ختامًا، أحمد قندوسي ليس مجرد لاعب جزائري في مصر، بل هو نجم استطاع أن يترك بصمة واضحة في كرة القدم المصرية، وأثبت قدرته على التألق في أي فريق يرتدي قميصه. سواء استمر مع سيراميكا كليوباترا أو عاد إلى الأهلي، فإن هذا اللاعب سيظل مثالاً للإصرار والعطاء داخل المستطيل الأخضر.

محمد عزيز بوسعدية

Recent Posts

جمعية الشلف تفرض التعادل على أولمبيك أقبو

تمكنت توليفة جمعية الشلف من فرض التعادل على المتصدر و الوافد الجديد للرابطة المحترفة موبيليس،…

25 دقيقة ago

مخرجات الجولة الخامسة من الرابطة الثانية مجموعة وسط شرق

شهدت الجولة الخامسة من الرابطة الثانية مجموعة وسط-شرق ، اليوم الجمعة تعثر المتصدر مستقبل الرويسات…

31 دقيقة ago

مولودية الجزائر تواصل تألقها بفوز ثمين على إتحاد خنشلة

تواصل مولودية الجزائر انطلاقتها القوية هذا الموسم عبر تحقيق فوز ثمين على مضيفها اتحاد خنشلة…

37 دقيقة ago

الجزائري “إيلان قبال” قريب من فياريال الإسباني

أعلنت عدة تقارير إعلامية، أن اللاعب الدولي الجزائري "إيلان كبال" أصبح قريب جدا من الإنتقال…

46 دقيقة ago

بمشاركة رياض محرز، الأهلي ينتصر بثلاثية على الخليج

شارك الجناح الدولي الجزائري رياض محرز في فوز فريقه الأهلي على نادي الخليج ضمن الجولة…

50 دقيقة ago

البطلة الأولمبية إيمان خليف تعقد ندوة صحفية هذا الأحد

أفادت اللجنة الأولمبية الجزائرية، اليوم الجمعة، أن البطلة الأولمبية إيمان خليف ستعقد ندوة صحفية يوم…

ساعتين ago

This website uses cookies.