أنيس خمايسية: وفاء لشعار مولودية البيض وتطلعات لموسم جديد

في خطوة تعكس الوفاء والالتزام، قرر أنيس خمايسية، الظهير الأيسر المتألق لفريق مولودية البيض، تجديد عقده مع الفريق لموسم آخر، بعد أن كان قطعة أساسية في تشكيلة الفرسان خلال الموسم المنصرم. خمايسية الذي شدّ أنظار متابعي القسم المحترف الأول والعديد من الأندية العربية بأدائه المميز، اختار البقاء بالقميص الأزرق والأبيض، مؤكداً أن قراره نابع من القلب ومن محبته للشعار ووفائه للألوان التي وجد فيها راحته.

رغم الظروف والتحديات التي واجهها فريق مولودية البيض، حافظ خمايسية على مستواه العالي، حيث شارك في أغلب المباريات بمستوى ثابت جعله ركيزة أساسية في خط دفاع الفريق. مهاراته في التعامل مع الكرة، قدرته على التمرير السلس.

خمايسية كشف عن بعض أسرار تألقه قائلاً: “الحمدلله، نجحت في تحقيق بعض أهدافي من الموسم الماضي، حيث كان أهمها مساعدة الفريق على تحقيق البقاء وتقديم موسم جيد جداً. لم أبخل بقطرة عرق على فريقي، وبذلت كل جهدي لمصلحة النادي قبل كل شيء”. وأكد أن: “التدريب الجاد والانضباط داخل الميدان وخارجه هما ما يجعل اللاعب في أفضل فورمة بدنية وفنية، ويساهمان في دخوله أجواء المباريات وهو جاهز بنسبة 100%. هذا ما كنت أسعى إليه دائماً، وجعلني متأهباً لأكون ضمن اختيارات المدرب في كل لقاء”.

وعن نتائج الفريق في الموسم الماضي، أكد خمايسية أن الأداء كان إيجابياً رغم الصعوبات، مشيراً إلى أن تضافر جهود اللاعبين والإدارة والكادر الفني ساعد على تخطي الأزمات. وأضاف: “بفضل تظافر جهود جميع أعضاء النادي من لاعبين وإطارات إدارية وكادر فني خبير، نجحنا في تخطي الأزمات واستخراج الأفضل من اللاعبين الذين كانوا رجالاً فوق الميدان، وأظهروا قيمتهم الفنية من أجل خدمة الفريق”. وأضاف بثقة: “مع بعض التدعيمات والتحفيزات، سننافس بقوة على أحد مراكز البوديوم هذا الموسم بإذن الله”.

تجديد عقد أنيس خمايسية لم يكن مجرد خطوة عادية، بل هو تجسيد لثقة اللاعب في مشروع الفريق ورغبته في مواصلة العطاء تحت ألوان المولودية. ورغم العروض المغرية من أندية كوفاق سطيف، شبيبة القبائل، والنجم الساحلي التونسي، اختار خمايسية البقاء، مؤكداً تطلعاته الكبيرة للموسم المقبل. وعن ذلك قال: “أتطلع بشغف كبير لانطلاق الموسم المقبل مع فريق مولودية البيض. الاستمرار مع المولودية كان أولوية بالنسبة لي، رغم امتلاكي لعدة عروض مهمة من فرق قوية. ومع احترامي الكبير لكل النوادي التي اتصلت بي، اخترت البقاء بصفوف المولودية، وأتمنى أن أكون قد وفقت في تشريف ألوان فريقي الغالية”.

وفي رسالة لجماهير المولودية، وعدهم قائلاً: “سأبذل المزيد من الجهد لنثر البسمة على محياكم في الموسم المقبل. هدفي هو تقديم حصيلة مميزة وأداء يسعد الجماهير، وأريدهم أن يروا في أنيس الشخص المتواضع واللاعب الجيد الذي يريدونه دوماً في صفوف فريقهم المفضل”

محمد عزيز بوسعدية

Recent Posts

برناردو سيلفا، نجم مانشستر سيتي، يكشف عن خليفة رياض محرز

أشار برناردو سيلفا، نجم مانشستر سيتي، إلى خليفة رياض محرز في الفريق. محرز، الذي صنع…

22 دقيقة ago

بدء توافد الأنصار لإقتناء تذاكر مباراة إتحاد خنشلة ومولودية الجزائر

بدأ مشجعو كرة القدم بالتوافد إلى ملعب حمام عمر بخنشلة لشراء تذاكر مباراة اتحاد خنشلة…

44 دقيقة ago

رامي بن سبعيني يستعد لإستعادة مكانته في تشكيلة بوروسيا دورتموند

أفادت الصحافة الألمانية أن الدولي الجزائري رامي بن سبعيني قد يستعيد مكانته في التشكيلة الأساسية…

3 ساعات ago

فارس شايبي يستعد للعودة إلى المنتخب الجزائري بعد حل الخلاف مع بيتكوفيتش

يقترب فارس شايبي، نجم آينتراخت فرانكفورت، من العودة إلى صفوف المنتخب الجزائري بعد أشهر من…

3 ساعات ago

المنظمة الوطنية للصحفيين الرياضيين تستنكر تصرف “الفاف” حول اليوم الإعلامي لتقنية “الفار”

استنكرت المنظمة الوطنية للصحفيين الرياضيين الجزائريين قرار الاتحادية الجزائرية لكرة القدم "الفاف" بتخصيص يوم إعلامي…

11 ساعة ago

محرز يدعم مدربه ويطالب ببقائه في الأهلي السعودي

كشفت وسائل إعلام سعودية عن تدخل الدولي الجزائري رياض محرز في قرار إدارة نادي الأهلي…

11 ساعة ago

This website uses cookies.