اتحاد العاصمة يعزز صفوفه بثنائي مازيمبي

في خطوة تهدف إلى تعزيز صفوفه وتدعيم فريقه استعدادًا للموسم المقبل، أعلن نادي اتحاد العاصمة الجزائري، اليوم الثلاثاء، عن تعاقده مع ثنائي نادي تي بي مازيمبي الكونغولي، المدافع المحوري كيفن مانديكو ومتوسط الميدان قلودي ليكونزا. وقد تم الإعلان عن الصفقتين عبر الصفحة الرسمية للنادي على منصة “فيسبوك”، حيث تم الكشف عن تفاصيل العقود الجديدة للاعبين.

بحسب بيان إدارة اتحاد العاصمة، فقد تم التعاقد مع المدافع المحوري كيفن مونديكو لمدة ثلاث مواسم، في حين تم التعاقد مع متوسط الميدان قلودي ليكونزا لمدة موسمين. هذا الإعلان يأتي كجزء من استراتيجية النادي لتعزيز صفوفه بلاعبين ذوي خبرة وجودة عالية، حيث يسعى الفريق لتحقيق أداء مميز في الموسم القادم.

كان ليكونزا قريبًا من الانتقال إلى نادي الإفريقي التونسي، إلا أن الصفقة تحولت في اللحظات الأخيرة إلى اتحاد العاصمة الجزائري، مما يعكس مرونة النادي في اقتناص الفرص وتعزيز صفوفه بلاعبين مميزين. ويُعَد مانديكو وليكونزا خامس وسادس التعاقدات التي يقوم بها النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

بالإضافة إلى التعاقد مع مانديكو وليكونزا، كان اتحاد العاصمة قد أعلن سابقًا عن تعاقده مع المدرب التونسي نبيل معلول، الذي سيتولى مهمة تدريب الفريق خلفًا للإسباني خوان كارلوس جاريدو. وقد تعاقد النادي أيضًا مع الظهير الأيسر إلياس شتي والجناح الأيمن غشة حسام الدين، مما يعكس الرغبة الواضحة للنادي في إعادة بناء الفريق وتحقيق النجاح في الموسم المقبل.

اختتم اتحاد العاصمة منافسات الموسم المنصرم من الدوري الجزائري في المركز الرابع بفارق 16 نقطة عن مولودية الجزائر المتوج باللقب. ومع التعاقدات الجديدة، يسعى النادي لتقليص الفجوة وتحقيق أداء أفضل في الموسم المقبل، بالإضافة إلى المنافسة بقوة على الألقاب المحلية والقارية.

تتطلع جماهير اتحاد العاصمة إلى رؤية اللاعبين الجدد في صفوف الفريق، وتأمل أن تساهم هذه التعاقدات في تعزيز أداء الفريق وتحقيق البطولات. ومع وجود مدرب جديد ذو خبرة، ولاعبين موهوبين، يبدو أن اتحاد العاصمة في طريقه لتحقيق موسم ناجح ومثير.

محمد عزيز بوسعدية

Recent Posts

المنتخب الوطني: أمين شياخة على خطى إبراهيم مازا

يواصل المنتخب الوطني الجزائري تعزيز صفوفه استعداداً لكأس العالم 2026. بعد استدعاء إبراهيم مازا في…

8 ساعات ago

بيتكوفيتش يعيد ماندي إلى مركزه المفضل ومدرب ليل يسعى لاتباع نفس النهج

شهدت مباراتي المنتخب الجزائري ضد الطوغو تحوّلاً تكتيكياً من المدرب فلاديمير بيتكوفيتش، حيث قرر إعادة…

8 ساعات ago

ميتشيل فايزر ينهي إجراءات تغيير جنسيته الرياضية

كشفت تقارير إعلامية فرنسية، اليوم الخميس، أن اللاعب الألماني ذو الأصول الجزائرية، ميشيل فايزر، أصبح…

9 ساعات ago

بن ناصر يلتقي بزميليه عطال و وناس في مركز “أسبيطار” بالدوحة

تقابل الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر، اليوم الخميس، بزميليه في المنتخب الوطني يوسف عطال و…

9 ساعات ago

حسام عوار يختار أفضل اللاعبين في المنتخب الجزائري

في فيديو طريف لقي رواجًا واسعًا على مواقع التواصل الإجتماعي أجاب اللاعب الدولي الجزائري حسام…

10 ساعات ago

رابطة الكرة المحترفة تحدد ملعب مباراة مولودية الجزائر و أولمبيك أقبو

أعلنت رابطة الكرة المحترفة، اليوم الخميس، عن إقامة مباراة مولودية الجزائر ضد الضيف أولمبيك أقبو…

11 ساعة ago

This website uses cookies.