رابطة الهواة

الجولة الثانية من القسم الثاني هواة: مواجهات مثيرة و تنافس قوي

تتواصل الإثارة في الجولة الثانية من بطولة الرابطة الثانية لكرة القدم “هواة”، حيث تُقام مباريات يومي الجمعة و السبت، مع تسليط الضوء على مباراة القمة في مجموعة وسط-شرق بين متصدر الترتيب اتحاد الحراش (3 نقاط) و ضيفه مولودية قسنطينة (3 نقاط). في الوقت نفسه، يسعى فريقا مستقبل واد سلي و جمعية وهران لتأكيد بدايتهما الموفقة في مجموعة وسط-غرب.

في مجموعة وسط-غرب، يحل فريقا جمعية وهران و مستقبل واد سلي ضيفين على صفاء خميس مليانة و شباب المشرية على التوالي، حيث يأمل كلاهما في مواصلة الانتصارات و تعزيز تصدرهما. بينما تبدو مهمة جمعية وهران أكثر صعوبة، فإن مستقبل واد سلي يواجه فريق شباب المشرية الذي يعاني من مشاكل داخلية أدت لتأجيل مباراته الأولى.

وعلى صعيد آخر، سيكون رائد القبة و نصر حسين داي أمام فرص لتعويض تعادلهما في الجولة الأولى. نصر حسين داي، الذي يمتلك نقطة واحدة، سيستقبل مولودية سعيدة (1 نقطة) على أرضه، بينما سيحل رائد القبة (1 نقطة) ضيفًا على غالي معسكر، الذي حقق نقطة ثمينة في الجولة الماضية.

في بقية المباريات، ينزل نجم بن عكنون (1 نقطة) من الرابطة الأولى المحترفة إلى مدينة مستغانم لملاقاة الوداد المحلي، في مباراة تعد بالكثير من التنافس.

تُعتبر مواجهة القمة بين اتحاد الحراش و مولودية قسنطينة بمثابة اختبار حقيقي للفريقين، حيث يسعى كل منهما لتحقيق انتصاره الثاني على التوالي. يمتلك اتحاد الحراش ميزة الأرض و الجمهور بعد تأهيل ملعب أول نوفمبر بالمحمدية، لكن مولودية قسنطينة تُعتبر خصمًا قويًا قادرًا على العودة بنتيجة إيجابية.

من جهة أخرى، يسعى اتحاد الشاوية (3 نقاط) لمواصلة بدايته القوية بإستضافته لنجم التلاغمة، بينما يتوجه اتحاد عنابة (3 نقاط) إلى شلغوم العيد (0 نقاط) بهدف الحصول على النقاط الثلاث.

كما تُقام مباراة مثيرة أخرى بين مولودية باتنة، التي تسعى لتعويض خسارتها، و شباب برج منايل (1 نقطة) الذي يأمل في تحسين أداءه بعد تعادل داخلي. يُنتظر أن يتكرر السيناريو في مباراة اتحاد ورقلة مع شباب باتنة، حيث يسعى الاتحاد المحلي لتعزيز بدايته الموفقة، بينما يهدف الشباب إلى تدارك هزيمته في الجولة الأولى.

و في قمة الجنوب، يستقبل اتحاد سوف، الذي خسر في مباراته الأولى، الوافد الجديد مستقبل الرويسات الذي بدأ بداية رائعة بفوز كبير على اتحاد خميس الخشنة. في مواجهتين أخريين، تستضيف جمعية الخروب فريق أولمبي المقرن، بينما يتجه شبيبة جيجل الصاعد حديثًا إلى خميس الخشنة لمواجهة الاتحاد المحلي.

تُجرى مباريات مجموعة وسط-غرب يوم الجمعة بإستثناء لقاء نصر حسين داي و مولودية سعيدة المؤجل إلى يوم السبت، بينما تُلعب جميع مباريات مجموعة وسط-شرق يوم السبت.

أمير تليلي

Share
Published by
أمير تليلي

Recent Posts

المنتخب الوطني: أمين شياخة على خطى إبراهيم مازا

يواصل المنتخب الوطني الجزائري تعزيز صفوفه استعداداً لكأس العالم 2026. بعد استدعاء إبراهيم مازا في…

8 ساعات ago

بيتكوفيتش يعيد ماندي إلى مركزه المفضل ومدرب ليل يسعى لاتباع نفس النهج

شهدت مباراتي المنتخب الجزائري ضد الطوغو تحوّلاً تكتيكياً من المدرب فلاديمير بيتكوفيتش، حيث قرر إعادة…

8 ساعات ago

ميتشيل فايزر ينهي إجراءات تغيير جنسيته الرياضية

كشفت تقارير إعلامية فرنسية، اليوم الخميس، أن اللاعب الألماني ذو الأصول الجزائرية، ميشيل فايزر، أصبح…

9 ساعات ago

بن ناصر يلتقي بزميليه عطال و وناس في مركز “أسبيطار” بالدوحة

تقابل الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر، اليوم الخميس، بزميليه في المنتخب الوطني يوسف عطال و…

10 ساعات ago

حسام عوار يختار أفضل اللاعبين في المنتخب الجزائري

في فيديو طريف لقي رواجًا واسعًا على مواقع التواصل الإجتماعي أجاب اللاعب الدولي الجزائري حسام…

10 ساعات ago

رابطة الكرة المحترفة تحدد ملعب مباراة مولودية الجزائر و أولمبيك أقبو

أعلنت رابطة الكرة المحترفة، اليوم الخميس، عن إقامة مباراة مولودية الجزائر ضد الضيف أولمبيك أقبو…

11 ساعة ago

This website uses cookies.