الغموض يسود على مصير باكيتا مع شباب بلوزداد

حقق فريق شباب بلوزداد إنجازًا كبيرًا بفوزه على مولودية الجزائر في نهائي كأس الجمهورية يوم الجمعة الماضي على ملعب 5 جويلية. هذا الفوز أضاف لقبًا آخر إلى تاريخ النادي العريق وأثبت جدارته في الساحة الكروية الجزائرية. إلا أن النجاح الرياضي لم يكن الوحيد الذي شغل بال الإدارة والجماهير، بل كان هناك أيضًا تساؤلات كبيرة حول مستقبل المدرب البرازيلي ماركوس باكيتا.

مع نهاية الموسم، لا يزال مصير باكيتا غير مؤكد بين البقاء مع الفريق أو الرحيل. فقد كانت إدارة النادي تحت قيادة مهدي رابحي قريبة من إقالة المدرب في عدة مناسبات خلال الموسم الماضي نظرا لنتائج سلبية، إلا أنها تراجعت في اللحظات الأخيرة. هذا التراجع قد يعكس رغبة الإدارة في الاستفادة من خبرات باكيتا الفنية، خاصة بعد النجاح الذي حققه الفريق تحت قيادته رغم خسارة لقب الدوري لصالح نادي مولدية الجزائر

في تطور آخر، أشارت تقارير إعلامية إلى أن نادي الجيش الملكي المغربي يسعى بشدة للتعاقد مع ماركوس باكيتا. وقد منح المدرب البرازيلي الضوء الأخضر لموكله للتفاوض مع الجيش الملكي، خاصة بعد علمه بمفاوضات إدارة شباب بلوزداد مع مدربين آخرين. هذا الاهتمام يعكس القيمة العالية التي يتمتع بها باكيتا في الساحة الكروية العربية.

رغم العروض المغرية من الأندية الأخرى، يسعى المدير العام لمجمع مادار، شرف الدين عمارة، للإبقاء على المدرب البرازيلي. ووفقًا لمصادر موثوقة، يعمل رئيس مجلس الإدارة وبطلب من شرف الدين عمارة على تحضير عقد جديد لباكيتا لقيادة الفريق في الموسم المقبل. هذا العقد الجديد يأتي كجزء من جهود الإدارة لتعزيز استقرار الفريق ومنحه الفرصة لمواصلة البناء على النجاح الحالي.

يبقى مستقبل ماركوس باكيتا مع شباب بلوزداد محط أنظار الجميع، خاصة في ظل النجاح الأخير للفريق والتحديات القادمة. سيحدد قرار الإدارة بالتجديد للمدرب أو التعاقد مع مدرب جديد مسار الفريق في الموسم المقبل، وسيكون له تأثير كبير على استراتيجيات الفريق وطموحاته في المنافسات المقبلة.

محمد عزيز بوسعدية

Recent Posts

رئيس نجم مقرة يعلن استعداده للتنازل عن أسهم النادي لصالح شركة وطنية

أكد عز الدين بن ناصر، رئيس نادي نجم مقرة، أن إدارة النادي مستعدة للتنازل عن…

10 دقائق ago

فرنسا: أمين غويري غير راضٍ عن وضعه الحالي

ذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن الدولي الجزائري ولاعب نادي رين، أمين غويري، غير سعيد بوضعه…

ساعة واحدة ago

رئيس نجم مقرة يطالب بدعم شركة وطنية لإنقاذ الفريق من أزمته المالية

ناشد عز الدين بن ناصر، رئيس نجم مقرة، السلطات الجزائرية بمنح فريقه رعاية من شركة…

ساعة واحدة ago

رئيس نجم مقرة يتحدث عن أزمة الفريق المالية وإضراب اللاعبين

تحدث عز الدين بن ناصر، رئيس نجم مقرة، عن الأزمة المالية التي يعاني منها الفريق…

ساعتين ago

برناردو سيلفا، نجم مانشستر سيتي، يكشف عن خليفة رياض محرز

أشار برناردو سيلفا، نجم مانشستر سيتي، إلى خليفة رياض محرز في الفريق. محرز، الذي صنع…

ساعتين ago

بدء توافد الأنصار لإقتناء تذاكر مباراة إتحاد خنشلة ومولودية الجزائر

بدأ مشجعو كرة القدم بالتوافد إلى ملعب حمام عمر بخنشلة لشراء تذاكر مباراة اتحاد خنشلة…

3 ساعات ago

This website uses cookies.