الرابطة المحترفة الأولى موبيليس

الهادي ولد علي: لا مجال للخطأ وشبيبة القبائل بحاجة إلى عودة فورية للنتائج الإيجابية

في ظل سلسلة النتائج السلبية التي يعيشها نادي شبيبة القبائل هذا الموسم، ظهر رئيس النادي، الهادي ولد علي، بموقف حازم وواضح، مؤكدًا على ضرورة التدخل السريع لإعادة الفريق إلى سكة الانتصارات. وقد عبّر عن استيائه من قرارات التحكيم، موجهًا انتقادات قوية لبعض المسؤولين.

صرح ولد علي قائلاً: “تكلمت مع رئيس الفاف، صادي، عن التحكيم الكارثي وهو متفق على ما قلت له.” وتابع مشيرًا إلى المؤتمر الصحفي الذي عقده الحكم عبيد شارف: “تكلمت مع عبيد شارف، وما قام به في الندوة الصحفية أمس أمر يندى له الجبين.” كما عبّر عن اعتراضه الشديد على عدم احتساب ركلة جزاء اعتبرها واضحة، مشيرًا إلى موقف لاعب مولودية وهران قائلاً: “لاعب مولودية وهران وضع الأيدي فوق لحلو، وهذا يعتبر ضربة جزاء شرعية وليس احتكاك.”

وأضاف ولد علي، معلقًا على ما وصفه بقطع الصوت عن الصحفيين الذين أرادوا توضيح الأمور: “عبيد شارف كان عليه أيضًا التحدث عن ركبة المدافع على أخريب، حتى الصحفي عندنا تكلم عن ركبة المدافع، وتم قطع صوت الصحفي لكي لا نسمع.”

من جهة أخرى، تحدث رئيس النادي عن غضب الجماهير من الوضع الحالي، معتبرًا أن استياءهم مبرر. وقال: “من حق الأنصار الغضب علينا، ومن حقهم أن يقولوا ما يريدون، لأنهم يريدون الفوز في كل المقابلات، وهذا حقهم المشروع.”

وأكد ولد علي أنه تحدث مع المدرب عبد الحق بن شيخة بخصوص إيجاد حلول للمشاكل الفنية الحالية، مشددًا على ضرورة تحمل الجميع للمسؤولية. وقال: “بصفتي رئيس النادي، تكلمت مع المدرب بن شيخة، وقلنا له إنه عليه إيجاد الحلول، ولن نقبل أبدًا بهذه النتائج السلبية.” وأضاف: “أرفض رفضًا قاطعًا الخسارة داخل الديار في باقي المقابلات، وكل شخص يتحمل المسؤولية.”

وأشار ولد علي إلى أن مباراة الفريق القادمة ضد اتحاد خنشلة لا تقبل سوى الفوز، موجهًا تعليماته إلى اللاعبين والجهاز الفني بضرورة بذل كل ما في وسعهم لتحقيق نتيجة إيجابية. وقال: “الخطأ ممنوع يوم الغد ضد خنشلة، وعلى الطاقم الفني واللاعبين فعل المستحيل من أجل الفوز، لن نقبل بأي شيء غير الفوز.”

كما تطرق رئيس النادي إلى دعم شركة موبيليس للنادي، موضحًا أن المدير العام للشركة، بوخزاني، تواصل معه مؤكدًا على ضرورة عودة الفريق إلى النتائج الإيجابية. وقال في هذا السياق: “المدير العام لشركة موبيليس، بوخزاني، اتصل بي وأصر على عودة النتائج الإيجابية بشكل فوري.” وأضاف: “شركة موبيليس طلبت منا البحث عن تدعيم الفريق بأسماء ثقيلة في الميركاتو القادم، والبحث يبدأ من اليوم.”

تصريحات ولد علي حملت تحذيرات واضحة لكل الأطراف المعنية داخل النادي، مع رسالة قوية مفادها أن مرحلة التهاون انتهت، وأن المطلوب الآن هو العمل الجاد من الجميع لإعادة شبيبة القبائل إلى المسار الصحيح وإرضاء جماهيره العريضة.

محمد عزيز بوسعدية

Recent Posts

إبراهيم مازا يسجل لهيرتا برلين ويغادر مصابًا بعد دقائق

تمكن الدولي الجزائري إبراهيم مازا من تسجيل الهدف الأول لفريقه هيرتا برلين في شباك كارلسروه،…

3 ساعات ago

بوغرارة يُثمّن فوز نجم مقرة على شباب بلوزداد ويشيد بالأداء الدفاعي

أشاد مدرب نجم مقرة، اليامين بوغرارة، بالفوز الثمين الذي حققه فريقه أمس الجمعة على حساب…

4 ساعات ago

الثنائي الجزائري بولطيف وبلخير ينضمان إلى نادي الفتوة السوري

انضم الحارس عبد الرحمن بولطيف واللاعب عبد النور بلخير إلى صفوف نادي الفتوة السوري، حيث…

5 ساعات ago

منتخب الجزائر للسيدات يستعد لمواجهة ودية أمام نيجيريا بإجراء آخر حصة تدريبية

أجرى المنتخب الجزائري للسيدات، مساء الجمعة، آخر حصة تدريبية استعداداً للمباراة الودية الأولى ضد منتخب…

6 ساعات ago

الجزائر تحقق ميداليتين فضيتين في بطولة الجمنزياد الدولي المدرسي بالبحرين

افتتحت الجزائر مشاركتها في بطولة "الجمنزياد" الدولي المدرسي الصيفي، المقامة في مملكة البحرين، بإحراز ميداليتين…

6 ساعات ago

المنتخب الجزائري لكرة اليد للسيدات يواصل استعداداته رغم الهزيمة أمام السنغال ودياً

انهزم المنتخب الوطني الجزائري لكرة اليد للسيدات أمام نظيره السنغالي بنتيجة 30-24 (الشوط الأول: 15-13)…

7 ساعات ago

This website uses cookies.