بعد إنتهاء الأولمبياد، أكليوش سيكون مُتاح لتمثيل الخضر

حتى مع إستدعاءه للمنتخب الأولمبي الفرنسي، تحدث بعض التقارير، عن أن لاعب وسط الميدان الهجومي لنادي موناكو الفرنسي، مغناس أكليوش، أبدى موافقته على تمثيل المنتخب الوطني الجزائري. جاءت هذه الخطوة بعد تواصل رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم (الفاف)، وليد صادي، مع اللاعب خلال الأيام الماضية، في خطوة تعزز من قوة وتشكيلة “الخضر” في الفترة القادمة.

إرجاء الدعوة حتى سبتمبر

كان من المقرر أن يحضر أكليوش المعسكر التحضيري للمنتخب الوطني الجزائري في الفترة الحالية، غير أن المدرب الوطني، فلاديمير بيتكوفيش، قرر تأجيل دعوته إلى شهر سبتمبر المقبل. هذا القرار جاء بناءً على أهمية المباريات القادمة في مشوار التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، حيث يحتاج الفريق إلى تركيز وتأقلم اللاعبين الحاليين بدلاً من إدخال عنصر جديد في هذا التوقيت الحساس.

أداء متميز مع موناكو

مغناس أكليوش، البالغ من العمر 22 عاماً، قدم موسماً متميزاً مع نادي موناكو في الدوري الفرنسي. بحسب موقع “ترانسفير ماركت”، تبلغ القيمة التسويقية الحالية لأكليوش حوالي 15 مليون يورو، مما يعكس موهبته الكبيرة وإمكاناته العالية. خلال موسم 2023/2024، شارك أكليوش في 28 مباراة مع موناكو، سجل فيها سبعة أهداف وقدم أربع تمريرات حاسمة، مما جعل منه أحد أبرز اللاعبين الشبان في الدوري الفرنسي.

أهمية الانضمام للمنتخب الوطني

قرار أكليوش بتمثيل المنتخب الجزائري يأتي في وقت مهم، حيث يسعى المنتخب لتعزيز صفوفه بلاعبين مميزين لمواصلة النجاحات على الساحة القارية والدولية. مشاركة أكليوش في المباريات القادمة ستمنح المدرب بيتكوفيش المزيد من الخيارات التكتيكية وتعزز من قدرات الفريق الهجومية.

بانضمام أكليوش للمنتخب الجزائري، يتطلع الجمهور الجزائري لرؤية هذا اللاعب الموهوب وهو يرتدي ألوان “الخضر” ويساهم في تحقيق الأهداف المنشودة. سيكون أمام أكليوش فرصة لإثبات نفسه على المستوى الدولي والمساهمة في قيادة الجزائر لتحقيق نتائج إيجابية في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

في الختام، يمثل انضمام مغناس أكليوش للمنتخب الوطني الجزائري خطوة إيجابية تعزز من قوة الفريق وتزيد من طموحاته المستقبلية. اللاعب الشاب الذي أظهر تألقه في الدوري الفرنسي سيكون له دور كبير في المرحلة القادمة، مما يعزز من آمال الجماهير الجزائرية في تحقيق المزيد من النجاحات على الساحة الدولية.

محمد عزيز بوسعدية

Recent Posts

برناردو سيلفا، نجم مانشستر سيتي، يكشف عن خليفة رياض محرز

أشار برناردو سيلفا، نجم مانشستر سيتي، إلى خليفة رياض محرز في الفريق. محرز، الذي صنع…

18 دقيقة ago

بدء توافد الأنصار لإقتناء تذاكر مباراة إتحاد خنشلة ومولودية الجزائر

بدأ مشجعو كرة القدم بالتوافد إلى ملعب حمام عمر بخنشلة لشراء تذاكر مباراة اتحاد خنشلة…

40 دقيقة ago

رامي بن سبعيني يستعد لإستعادة مكانته في تشكيلة بوروسيا دورتموند

أفادت الصحافة الألمانية أن الدولي الجزائري رامي بن سبعيني قد يستعيد مكانته في التشكيلة الأساسية…

3 ساعات ago

فارس شايبي يستعد للعودة إلى المنتخب الجزائري بعد حل الخلاف مع بيتكوفيتش

يقترب فارس شايبي، نجم آينتراخت فرانكفورت، من العودة إلى صفوف المنتخب الجزائري بعد أشهر من…

3 ساعات ago

المنظمة الوطنية للصحفيين الرياضيين تستنكر تصرف “الفاف” حول اليوم الإعلامي لتقنية “الفار”

استنكرت المنظمة الوطنية للصحفيين الرياضيين الجزائريين قرار الاتحادية الجزائرية لكرة القدم "الفاف" بتخصيص يوم إعلامي…

11 ساعة ago

محرز يدعم مدربه ويطالب ببقائه في الأهلي السعودي

كشفت وسائل إعلام سعودية عن تدخل الدولي الجزائري رياض محرز في قرار إدارة نادي الأهلي…

11 ساعة ago

This website uses cookies.