بن رحمة يخمد نار الخلاف مع سليماني

جناح المنتخب الوطني، سعيد بن رحمة، ألقى الضوء على حادثة ضربة الجزاء التي حدثت مع زميله إسلام سليماني خلال مباراة الرأس الأخضر، والتي أثارت الكثير من التعليقات على منصات التواصل الاجتماعي. صرح لاعب ويست هام الإنجليزي لوسائل الإعلام قبل بدء التدريب الأول في أبوظبي، قائلاً: “لا يوجد شيء، كنت أتطلع إلى تسجيل هدف من ركلة الجزاء مع المنتخب، لكن هذا ليس نهاية العالم، أنا ملتزم بالعمل الجاد من أجل تحقيق ذلك.”

وأضاف: “هناك تسلسل في تنفيذ ضربات الجزاء وسليماني هو المنفذ الثاني خلف محرز، علينا أن نحترم هذا التسلسل، علاقتي جيدة جدًا مع سليماني فهو مثل الأخ الأكبر.”

من جهة أخرى، أكد بن رحمة أن هدف المنتخب الوطني الأسمى هو التتويج بكأس أمم إفريقيا المقبلة المقررة في كوت ديفوار في يناير وفبراير. صرح قائلاً: “التتويج يبقى هدفنا الرئيسي، سننافس للوصول إليه. على الرغم من حقنا في الحلم بهذا الإنجاز، إلا أن علينا أن نكون واقعيين لأن الطريق لن يكون سهلاً. نحن نستعد بجدية لأن نكون في أفضل حالاتنا في هذه البطولة لنحقق نتائج مميزة. نحن مُركزون على إمكانياتنا ولا نُلتفت إلى ما يُقال هنا وهناك.”

وأوقعت قرعة كأس إفريقيا للأمم المنتخب الوطني في المجموعة الرابعة رفقة كل من بوركينافاسو، أنغولا وموريتانيا وأضاف بن رحمة “لقد استفدنا كثيرا من هذا اللقاء الودي الأول. كسبنا الثقة والاهم هو البقاء على نفس الديناميكية. الجميع قام بمهمته كما ينبغي بما فيهم البدلاء. يبقى شهر نوفمبر قبل الدخول في التحضيرات الحقيقية للكان

قال سعيد بن رحمة أيضًا: “تأقلم اللاعبون الجدد جيدًا، وأصبحنا الآن مجموعة متحدة حقًا. نحن نلعب كرة قدم جميلة مثلما أظهرنا ذلك في مباراة الرأس الأخضر. آمل أن نستمر في هذا الأداء، ولكن الأهم هو أن نكون جاهزين تمامًا لكأس الأمم الأفريقية.”

وأشار بن رحمة إلى المباراة الودية المقبلة ضد منتخب مصر، الذي هو نائب بطل إفريقيا، قائلاً: “إنها مباراة كبيرة ومهمة، ولكنها مباراة ودية في النهاية. سندخلها برغبة قوية في الفوز، على الرغم من صعوبة المهمة.”

ولدينا الأسلحة لتسجيل نتيجة جيدة”. ورغم خوضه 24 مباراة دولية مع المنتخب الوطني منذ عام 2015، إلّا أن سعيد بن رحمة اكتفى بِتسجيل هدف وحيد. أمضاه عام 2021 أمام جيبوتي، في تصفيات كأس العالم 2022.

نجيب ج

Recent Posts

المنتخب الوطني: أمين شياخة على خطى إبراهيم مازا

يواصل المنتخب الوطني الجزائري تعزيز صفوفه استعداداً لكأس العالم 2026. بعد استدعاء إبراهيم مازا في…

6 ساعات ago

بيتكوفيتش يعيد ماندي إلى مركزه المفضل ومدرب ليل يسعى لاتباع نفس النهج

شهدت مباراتي المنتخب الجزائري ضد الطوغو تحوّلاً تكتيكياً من المدرب فلاديمير بيتكوفيتش، حيث قرر إعادة…

7 ساعات ago

ميتشيل فايزر ينهي إجراءات تغيير جنسيته الرياضية

كشفت تقارير إعلامية فرنسية، اليوم الخميس، أن اللاعب الألماني ذو الأصول الجزائرية، ميشيل فايزر، أصبح…

7 ساعات ago

بن ناصر يلتقي بزميليه عطال و وناس في مركز “أسبيطار” بالدوحة

تقابل الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر، اليوم الخميس، بزميليه في المنتخب الوطني يوسف عطال و…

8 ساعات ago

حسام عوار يختار أفضل اللاعبين في المنتخب الجزائري

في فيديو طريف لقي رواجًا واسعًا على مواقع التواصل الإجتماعي أجاب اللاعب الدولي الجزائري حسام…

9 ساعات ago

رابطة الكرة المحترفة تحدد ملعب مباراة مولودية الجزائر و أولمبيك أقبو

أعلنت رابطة الكرة المحترفة، اليوم الخميس، عن إقامة مباراة مولودية الجزائر ضد الضيف أولمبيك أقبو…

9 ساعات ago

This website uses cookies.