بن رحمة يعبر عن إحباطه بعد الهزيمة أمام نادي رين الفرنسي في الجولة الأولى

عقب الهزيمة الثقيلة التي تلقاها فريق ليون الفرنسي أمام رين بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد في الجولة الأولى من الدوري الفرنسي لموسم 2024-2025 ، لم يتردد النجم الجزائري سعيد بن رحمة في التعبير عن خيبة أمله الكبيرة مما حدث على أرض الملعب. بن رحمة، الذي شارك أساسياً طوال المباراة، تحدث بصدق عن الأخطاء والهفوات التي ارتكبها فريقه، معبراً عن مشاعر الإحباط ومؤكداً في الوقت نفسه عزمه على التعويض في المباريات القادمة.

وفي تصريح له بعد المباراة، قال بن رحمة: “أحياناً عندما لا يريدنا الفوز، فإنه ببساطة لا يريدنا.” بهذه الكلمات لخص بن رحمة شعور الفريق بالإحباط، حيث لم يتمكن ليون من استغلال الفرص التي أتيحت له، تاركاً اللاعبين والجماهير على حد سواء في حالة من خيبة الأمل.

واعترف بن رحمة أن الفريق أضاع العديد من الفرص الحاسمة التي كان من الممكن أن تغير مجرى المباراة، خاصة ضربة الجزاء التي أضاعها زميله ميكاوتزي. “اليوم ضيعنا الكثير، اللاعب ميكاوتزي هو لاعب محترف، أعلم أنه سيعوض بالعديد من الأهداف بعدما ضيع ضربة جزاء اليوم.” كلمات بن رحمة كانت مزيجاً من الإحباط والثقة في قدرات زميله على التعويض في المباريات المقبلة.

وفي تقييمه للأداء العام للفريق، أكد بن رحمة أن الفعالية أمام المرمى كانت غائبة، وهو ما كلف الفريق غالياً. “للأسف لم تكن لدينا الفعالية أمام المرمى”، قال بن رحمة، مشيراً إلى أن الفريق بحاجة إلى تحسين أدائه في هذا الجانب. لكنه في الوقت نفسه أبدى تفاؤله بشأن المستقبل، مشيراً إلى أن الموسم لا يزال في بدايته وأن هناك فرصة للتعويض. “هذه الجولة الأولى فقط، وسنعوض في باقي المباريات.”

رغم الهزيمة، حصل بن رحمة على تنقيط 7.4 وهو تقييم جيد نسبياً، إلا أن الأداء العام للفريق لم يكن على قدر التطلعات. في المقابل، تألق الجزائري الآخر أمين غويري بشكل لافت في صفوف رين، حيث سجل هدفاً وصنع آخر، ما جعله يحصل على أعلى تنقيط في المباراة بواقع 8.9 وتم اختياره كرجل المباراة.

ومع انتهاء هذه الجولة الأولى المحبطة، يظل أمل بن رحمة وزملائه قائماً في تحقيق نتائج أفضل في المباريات المقبلة، حيث تبقى الفرصة سانحة لتصحيح المسار والمنافسة بقوة في باقي الموسم.

محمد عزيز بوسعدية

Recent Posts

المنتخب الوطني: أمين شياخة على خطى إبراهيم مازا

يواصل المنتخب الوطني الجزائري تعزيز صفوفه استعداداً لكأس العالم 2026. بعد استدعاء إبراهيم مازا في…

7 ساعات ago

بيتكوفيتش يعيد ماندي إلى مركزه المفضل ومدرب ليل يسعى لاتباع نفس النهج

شهدت مباراتي المنتخب الجزائري ضد الطوغو تحوّلاً تكتيكياً من المدرب فلاديمير بيتكوفيتش، حيث قرر إعادة…

7 ساعات ago

ميتشيل فايزر ينهي إجراءات تغيير جنسيته الرياضية

كشفت تقارير إعلامية فرنسية، اليوم الخميس، أن اللاعب الألماني ذو الأصول الجزائرية، ميشيل فايزر، أصبح…

7 ساعات ago

بن ناصر يلتقي بزميليه عطال و وناس في مركز “أسبيطار” بالدوحة

تقابل الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر، اليوم الخميس، بزميليه في المنتخب الوطني يوسف عطال و…

8 ساعات ago

حسام عوار يختار أفضل اللاعبين في المنتخب الجزائري

في فيديو طريف لقي رواجًا واسعًا على مواقع التواصل الإجتماعي أجاب اللاعب الدولي الجزائري حسام…

9 ساعات ago

رابطة الكرة المحترفة تحدد ملعب مباراة مولودية الجزائر و أولمبيك أقبو

أعلنت رابطة الكرة المحترفة، اليوم الخميس، عن إقامة مباراة مولودية الجزائر ضد الضيف أولمبيك أقبو…

9 ساعات ago

This website uses cookies.