Categories: تصريحات

رئيس مولودية الجزائر يتحدث عن إنجازات الموسم الحالي و يكشف خطط المستقبل

أدلى رئيس مجلس إدارة نادي مولودية الجزائر حكيم حاج رجم، بتصريحات، عن الموسم المميز للفريق بعد التتويج بلقب البطولة الوطنية لكرة القدم، بالإضافة إلى الوصول إلى نهائي كأس الجمهورية المقرر إجراؤه في 5 يوليو أمام شباب بلوزداد.

و قد نفى كل الإشاعات حول التعاقدات وتوقيع اللاعبين، مؤكداً أن كل الأمور ستتضح بعد نهائي الكأس.

وكشف حاج رجم في تصريحات أدلى بها مؤخراً على قناة “الهداف”، عن رغبته في تحقيق إنجازات مشابهة لما قدمه الرئيس التاريخي الراحل لمولودية الجزائر، عبد القادر ظريف، قائلاً: “ما قدمناه هذا الموسم يعتبر أمراً طبيعياً لفريق بحجم مولودية الجزائر. نسعى لإعادة الفريق إلى مكانته الحقيقية من خلال التتويج بالألقاب، وتحقيق ما قدمه جيل السبعينات الذي حقق الثلاثية التاريخية وأول كأس إفريقيا في الجزائر”.

وتحدث حاج رجم عن بداياته مع المولودية، معترفاً بارتكاب العديد من الأخطاء نتيجة نقص الخبرة، مما جعله يمر بفترة صعبة، حيث قال: “أعترف بارتكابي أخطاء في التسيير في بداياتي بسبب نقص الخبرة، وفكرت في الانسحاب من النادي. لكنني قررت رفع التحدي وعدم الاستسلام، وأعدت هيكلة النادي. ما وصلنا إليه الآن هو مجرد بداية، لأننا نواصل التعلم من أخطائنا، والمستقبل سيكون مفرحاً للفريق إن شاء الله”.

وأضاف حاج رجم عن مستقبل الفريق والتعاقدات قائلاً: “نظرتنا مستقبليه للفريق، ونسير الفريق بذكاء واحترافية. مهمتنا الأولى هي الحفاظ على المجموعة وروحها التي كانت مصدر قوة الفريق هذا الموسم. أما بشأن التعاقدات، هناك نهائي ينتظرنا وسنتحدث بعده، وأفند الشائعات حول الأسماء المتداولة في منصات التواصل الاجتماعي. لم نتفق لا مع بن بوط ولا بودبوز، وعهد رفع القيمة بالفريق انتهى”.

وتطرق حاج رجم للحديث عن النجم يوسف بلايلي قائلاً: “يوسف وجد راحته مع الفريق، ويقدم أداءً مميزاً. الانتقادات التي طالته أثرت عليه، لكن دعم المجموعة والجماهير جعله يتألق. هو يريد البقاء لأطول فترة ممكنة مع الفريق ولديه أهداف كبيرة تتناسب مع طموحات النادي”.

وعلق حاج رجم على الشائعات حول الإنفاق المالي للنادي قائلاً: “يمكنكم التحقق من الأرقام، ما أنفقناه لا يقارن بما أنفقته فرق أخرى لم تتوج باللقب. فريق مولودية الجزائر يحتل المرتبة الثالثة أو الرابعة من حيث الإنفاق، ما يؤكد أننا نسير النادي بمنهجية واضحة ونستحق الأفضل”.

وختم حاج رجم حديثه بالثناء على جماهير المولودية قائلاً: “جماهير المولودية هم الأفضل في الجزائر، والدعم الكبير الذي قدموه هذا الموسم يجعلنا فخورين بهم. كل ما نقوم به من أجلهم ومن أجل إسعادهم، وهدفنا مواصلة إسعادهم في المواسم المقبلة التي ستكون صعبة”.

أمير تليلي

Recent Posts

رئيس نجم مقرة يطالب بدعم شركة وطنية لإنقاذ الفريق من أزمته المالية

ناشد عز الدين بن ناصر، رئيس نجم مقرة، السلطات الجزائرية بمنح فريقه رعاية من شركة…

17 دقيقة ago

رئيس نجم مقرة يتحدث عن أزمة الفريق المالية وإضراب اللاعبين

تحدث عز الدين بن ناصر، رئيس نجم مقرة، عن الأزمة المالية التي يعاني منها الفريق…

21 دقيقة ago

برناردو سيلفا، نجم مانشستر سيتي، يكشف عن خليفة رياض محرز

أشار برناردو سيلفا، نجم مانشستر سيتي، إلى خليفة رياض محرز في الفريق. محرز، الذي صنع…

ساعة واحدة ago

بدء توافد الأنصار لإقتناء تذاكر مباراة إتحاد خنشلة ومولودية الجزائر

بدأ مشجعو كرة القدم بالتوافد إلى ملعب حمام عمر بخنشلة لشراء تذاكر مباراة اتحاد خنشلة…

ساعة واحدة ago

رامي بن سبعيني يستعد لإستعادة مكانته في تشكيلة بوروسيا دورتموند

أفادت الصحافة الألمانية أن الدولي الجزائري رامي بن سبعيني قد يستعيد مكانته في التشكيلة الأساسية…

3 ساعات ago

فارس شايبي يستعد للعودة إلى المنتخب الجزائري بعد حل الخلاف مع بيتكوفيتش

يقترب فارس شايبي، نجم آينتراخت فرانكفورت، من العودة إلى صفوف المنتخب الجزائري بعد أشهر من…

4 ساعات ago

This website uses cookies.