رياض محرز: الفرصة الذهبية للتألق مع الأهلي في كأس السوبر السعودي 2024

تتجه أنظار عشاق كرة القدم اليوم إلى ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، حيث سيكون الجميع على موعد مع مواجهة مثيرة بين الأهلي والهلال في نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2024. مباراة تحمل في طياتها أكثر من مجرد بطاقة تأهل إلى النهائي؛ فهي محطة حاسمة لنجوم الفريقين، وعلى رأسهم النجم الجزائري رياض محرز.

وصل رياض محرز إلى النادي الأهلي في صيف 2023 وسط آمال كبيرة من جماهير النادي بتحقيق الألقاب وإعادة الفريق إلى منصات التتويج. ولكن الموسم الماضي لم يكن بالسهولة المتوقعة، إذ اكتفى الفريق بالمركز الثالث في الدوري السعودي خلف الهلال والنصر، وودع كأس خادم الحرمين الشريفين من الدور الـ16. لم يحقق “الراقي” أي لقب رغم التعاقدات القوية التي أبرمها، مما جعل الأنظار تتوجه بشكل خاص إلى محرز، الذي أتى من مانشستر سيتي بعد موسم تاريخي فاز فيه بالثلاثية.

لم يكن الموسم الأول لمحرز في الأهلي وفق تطلعات الجماهير، إذ تعرض لانتقادات بسبب عدم تقديمه الأداء الذي اعتاد عليه في إنجلترا، حيث حقق أرقامًا جيدة بتسجيله 11 هدفًا وتقديمه 13 تمريرة حاسمة، لكنها لم تكن كافية لإسكات الأصوات المنتقدة. ورغم ذلك، فإن كأس السوبر السعودي يمثل فرصة مثالية لمحرز للرد على تلك الانتقادات وقيادة فريقه نحو التتويج.

يلقب محرز بـ”حلال العقد”، ويعرف بقدرته على حسم المواقف الصعبة، وهو ما سيحتاجه الأهلي في مواجهة الهلال. لم يتمكن محرز من الفوز على الهلال في أي من المباراتين اللتين جمعتهما الموسم الماضي، بل وتلقى الفريق الهزيمة في المرتين، مما يجعل هذه المباراة أكثر من مجرد نصف نهائي؛ إنها معركة شخصية لمحرز للثأر وتحقيق الفوز الأول ضد “الزعيم”.

السوبر السعودي يمثل البداية الحقيقية لموسم 2024-2025، الذي يعد بأن يكون مثيرًا في ظل المنافسة الشرسة المتوقعة في دوري روشن السعودي. محرز يدرك أن التتويج بهذا اللقب سيعزز من ثقته وثقة جماهير الأهلي في قدرته على تحقيق المزيد في الموسم الجديد. ومما لا شك فيه، فإن هذه المباراة ستكون اختبارًا حقيقيًا له وللفريق ككل.

إنها الفرصة المثالية لرياض محرز ليس فقط لقيادة الأهلي إلى النهائي، بل لبدء كتابة فصل جديد في مسيرته مع النادي، فصل يتطلع فيه لتحقيق أول ألقابه في السعودية والعودة إلى قمة مستواه.

و الجدير بالذكر ان المباراة ستنطلق على الساعة 19:15 بتوقيت السعودية و الساعة 17:15 بتوقيت الجزائر و ممن المنتظر أن تكون منقولة على قنوات SSC1 و 5 SSC

محمد عزيز بوسعدية

Recent Posts

رديف مولودية الجزائر يحقق الفوز الثالث على التوالي

واصل رديف مولودية الجزائر سلسلة انتصاراته بتحقيق فوز جديد على اتحاد خنشلة بنتيجة 2-1، في…

5 دقائق ago

الحكمة الجزائرية غادة محاط تدير مباراة إسبانيا وكوريا الجنوبية في كأس العالم للإناث تحت 17 سنة

تم اختيار الحكمة الجزائرية غادة محاط لإدارة المباراة المرتقبة بين منتخب إسبانيا وكوريا الجنوبية، والتي…

14 دقيقة ago

عوار و غويري لعبا دورا كبيرا في إقناع شرقي بالإنضمام للمنتخب الوطني

تشير التقارير الإعلامية إلى أن شرقي يعتزم تغيير جنسيته الرياضية قريبًا لينضم إلى منتخب الجزائر،…

25 دقيقة ago

إستقالة مدرب بوتسوانا قبل مواجهة الجزائر في تصفيات كأس العالم

في خطوة غير متوقعة، استقال المدرب الفرنسي ديدييه غوميز دا روزا من منصبه كمدرب لمنتخب…

36 دقيقة ago

رئيس نجم مقرة يعلن استعداده للتنازل عن أسهم النادي لصالح شركة وطنية

أكد عز الدين بن ناصر، رئيس نادي نجم مقرة، أن إدارة النادي مستعدة للتنازل عن…

59 دقيقة ago

فرنسا: أمين غويري غير راضٍ عن وضعه الحالي

ذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن الدولي الجزائري ولاعب نادي رين، أمين غويري، غير سعيد بوضعه…

ساعتين ago

This website uses cookies.