الخضر عبر القارات

رياض محرز يرد على الانتقادات ويدعم المنتخب الوطني عبر “إنستغرام”

في خطوة لرد الاعتبار وإسكات الإشاعات التي طالته، عبّر الدولي الجزائري رياض محرز عن دعمه المطلق للمنتخب الوطني الجزائري في مواجهته الأخيرة ضد ليبيريا ضمن الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2025. محرز، الذي أثار جدلاً واسعاً بسبب غيابه عن مباراة ليبيريا بداعي الإصابة، لجأ إلى حسابه الرسمي على “إنستغرام” للتعبير عن تضامنه مع زملائه في الفريق، ليضع حداً للتكهنات التي أُثيرت حول خروجه من معسكر “الخضر”.

وكان قائد المنتخب قد تعرّض لانتقادات شديدة من الجماهير الجزائرية عقب إعلان الاتحاد الجزائري لكرة القدم عن تعرضه لإصابة خلال مواجهة غينيا الاستوائية في افتتاح التصفيات. ورغم البيان الرسمي، تناقلت وسائل الإعلام السعودية أخباراً تؤكد أن محرز سيكون جاهزاً للمشاركة في مباراة القمة بين الأهلي والنصر ضمن دوري “روشن” السعودي، ما أثار غضب الجماهير الجزائرية التي اعتبرت إصابته المزعومة محاولة للهروب من التزاماته الدولية.

لكن محرز حرص على إسكات هذه الأقاويل بنشر رسالة دعم لرفاقه عبر خاصية “الستوري” على إنستغرام، مؤكداً استمراره في دعم المنتخب وتفنيد الشائعات التي تشير إلى تعمده الانسحاب. وقد ساهمت هذه الخطوة في تهدئة الأجواء وتوضيح موقفه أمام الجماهير.

محرز، الذي عاد إلى صفوف المنتخب بعد غياب دام 8 أشهر، كان قد أشار في وقت سابق إلى حاجته للراحة عقب الإقصاء المخيب للآمال من نهائيات كأس أمم إفريقيا الأخيرة في كوت ديفوار. كما أن غيابه أثار الكثير من الجدل، قبل أن يُعلن عن عودته بعد حل خلافه مع المدرب فلاديمير بيتكوفيتش. وكانت عودته نتيجة لقاء حاسم بين محرز والمدرب السويسري في السعودية، والذي تم خلاله تسوية الخلاف وترسيم عودة النجم إلى المنتخب الوطني.

عودة محرز للمنتخب الوطني كانت منتظرة بشغف من قبل الجماهير الجزائرية، التي تراه قائداً حقيقياً للفريق في سعيه للتأهل والمنافسة على اللقب القاري. وبرغم الجدل الذي رافق إصابته الأخيرة، يبقى نجم الأهلي السعودي ملتزماً بمسيرته مع “محاربي الصحراء”، متطلعاً لتحقيق المزيد من النجاحات على الساحة الإفريقية.

في النهاية، يظل رياض محرز شخصية محورية في صفوف المنتخب الوطني، سواء من خلال أدائه داخل الملعب أو من خلال تفاعلاته مع الجماهير وزملائه خارج الملعب. ومع استمرار التصفيات، سيبقى محرز ركيزة أساسية في طموحات الجزائر للوصول إلى كأس أمم إفريقيا 2025 والمنافسة بقوة على اللقب.

محمد عزيز بوسعدية

Recent Posts

رئيس نجم مقرة يطالب بدعم شركة وطنية لإنقاذ الفريق من أزمته المالية

ناشد عز الدين بن ناصر، رئيس نجم مقرة، السلطات الجزائرية بمنح فريقه رعاية من شركة…

11 دقيقة ago

رئيس نجم مقرة يتحدث عن أزمة الفريق المالية وإضراب اللاعبين

تحدث عز الدين بن ناصر، رئيس نجم مقرة، عن الأزمة المالية التي يعاني منها الفريق…

15 دقيقة ago

برناردو سيلفا، نجم مانشستر سيتي، يكشف عن خليفة رياض محرز

أشار برناردو سيلفا، نجم مانشستر سيتي، إلى خليفة رياض محرز في الفريق. محرز، الذي صنع…

60 دقيقة ago

بدء توافد الأنصار لإقتناء تذاكر مباراة إتحاد خنشلة ومولودية الجزائر

بدأ مشجعو كرة القدم بالتوافد إلى ملعب حمام عمر بخنشلة لشراء تذاكر مباراة اتحاد خنشلة…

ساعة واحدة ago

رامي بن سبعيني يستعد لإستعادة مكانته في تشكيلة بوروسيا دورتموند

أفادت الصحافة الألمانية أن الدولي الجزائري رامي بن سبعيني قد يستعيد مكانته في التشكيلة الأساسية…

3 ساعات ago

فارس شايبي يستعد للعودة إلى المنتخب الجزائري بعد حل الخلاف مع بيتكوفيتش

يقترب فارس شايبي، نجم آينتراخت فرانكفورت، من العودة إلى صفوف المنتخب الجزائري بعد أشهر من…

4 ساعات ago

This website uses cookies.