الرابطة المحترفة الأولى موبيليس

شباب قسنطينة ينهي تحضيراته لمواجهة مولودية الجزائر و هذه آخر مستجدات الفريق

أنهى النادي الرياضي القسنطيني إستعداداته لمباراة الغد أمام مولودية الجزائر، والتي ستقام بملعب بن عبد المالك رمضان دون حضور الجمهور، و يهدف الفريق إلى تحقيق عدة أهداف، بدءًا بالفوز الأول في الموسم، مرورًا بإستعادة الثقة بعد التعثرين الأخيرين أمام الشلف و مستغانم، وصولاً إلى توجيه إنذار لشبيبة القبائل التي ستواجهها السنافر في الجولة المقبلة.

أكمل الفريق تحضيراته لهذه القمة المرتقبة، حيث عمل المدرب خير الدين مضوي على إعادة استخدام استراتيجية الموسم الماضي لإسقاط أشبال باتريس بوميل. و قد أكد مضوي في أكثر من مناسبة على ضرورة اللعب بشراسة و روح قتالية لمنع المنافس من السيطرة على مجريات اللقاء، وهي العناصر التي ساعدته في العودة بالنقاط الثلاث من ملعب حسين آيت أحمد أمام شبيبة القبائل.

دخل الشباب في معسكر مغلق لمدة يومين استعدادًا لمواجهة الغد، حيث تم استدعاء جميع العناصر، وسيتم تحديد قائمة ال18 لاعبًا النهائية يوم المباراة.

تلقى المدرب ضربة موجعة بغياب الهداف زكريا بن شاعة عن التدريبات بسبب بعض الآلام البسيطة، والتي قد تمنعه من المشاركة في مباراة الغد، خاصةً أنها تحتاج إلى مهاجم بمواصفاته، بعد أن قدم أداءً جيدًا في كأس الكونفدرالية، ورغم ذلك لا يزال يسعى لاستعادة مستواه المحلي، كما يعاني زملاؤه من عدم القدرة على تسجيل الأهداف في جولتين متتاليتين. سيتخذ الطاقم الطبي قرارًا بشأن مشاركته صباح المباراة، علمًا أنه قد غاب عن مباراة الشلف بسبب هذه الآلام.

من جهة أخرى، سيستعيد مضوي خدمات الثنائي ميصالة مرباح وإيهاب بلحوسيني بعد شفائهما من الإصابة، حيث غاب ميصالة عن مباراة ترجي مستغانم الأخيرة. كما يعود الظهير الأيسر بعوش إلى التشكيلة بعد استنفاد عقوبته.

أجواء التدريبات كانت إيجابية، حيث تجاوز اللاعبون خيبة التعثر الأخير، واحتفلوا باستدعاء الحارس زكريا بوحلفاية للمنتخب الوطني، مما سيمنحه دفعة معنوية للحفاظ على شباكه نظيفة للمباراة السابعة تواليًا. يغادر بوحلفاية بعد المباراة صوب مركز سيدي موسى للالتحاق بمعسكر المنتخب، مما يجعله يغيب عن لقاء شبيبة القبائل، حيث سيعوضه خير الدين بوصوف.

على الصعيد التكتيكي، أخفى المدرب أوراقه خلال التدريبات الأسبوع الماضي، في محاولة لمفاجأة مدرب المولودية الذي يسعى لمعرفة التشكيلة الأساسية للشباب منذ وصول بعثة المولودية إلى قسنطينة، استعدادًا للخروج بنتيجة إيجابية من ملعب بن عبد المالك، الذي شهد السقوط الوحيد للبطل في مرحلة الذهاب الموسم الماضي.

أمير تليلي

Recent Posts

رامي بن سبعيني يستعد لإستعادة مكانته في تشكيلة بوروسيا دورتموند

أفادت الصحافة الألمانية أن الدولي الجزائري رامي بن سبعيني قد يستعيد مكانته في التشكيلة الأساسية…

ساعتين ago

فارس شايبي يستعد للعودة إلى المنتخب الجزائري بعد حل الخلاف مع بيتكوفيتش

يقترب فارس شايبي، نجم آينتراخت فرانكفورت، من العودة إلى صفوف المنتخب الجزائري بعد أشهر من…

ساعتين ago

محرز يدعم مدربه ويطالب ببقائه في الأهلي السعودي

كشفت وسائل إعلام سعودية عن تدخل الدولي الجزائري رياض محرز في قرار إدارة نادي الأهلي…

10 ساعات ago

المنتخب الوطني: أمين شياخة على خطى إبراهيم مازا

يواصل المنتخب الوطني الجزائري تعزيز صفوفه استعداداً لكأس العالم 2026. بعد استدعاء إبراهيم مازا في…

11 ساعة ago

بيتكوفيتش يعيد ماندي إلى مركزه المفضل ومدرب ليل يسعى لاتباع نفس النهج

شهدت مباراتي المنتخب الجزائري ضد الطوغو تحوّلاً تكتيكياً من المدرب فلاديمير بيتكوفيتش، حيث قرر إعادة…

11 ساعة ago

ميتشيل فايزر ينهي إجراءات تغيير جنسيته الرياضية

كشفت تقارير إعلامية فرنسية، اليوم الخميس، أن اللاعب الألماني ذو الأصول الجزائرية، ميشيل فايزر، أصبح…

11 ساعة ago

This website uses cookies.