شركة تسويق اللاعب أحمد قندوسي تتخذ إجراءات قانونية ضد برامج تلفزيونية

أعلنت الشركة المسؤولة عن تسويق اللاعب الدولي الجزائري أحمد قندوسي، المحترف في صفوف النادي الأهلي المصري والمعار حاليًا لنادي سيراميكا كليوباترا، عن نيتها رفع دعاوى قضائية ضد بعض البرامج التلفزيونية. جاء هذا الإعلان بعد انتشار تقارير إعلامية تتهم قندوسي بالتسبب في فشل انتقال زميله في المنتخب الوطني الجزائري، زين الدين بلعيد، إلى النادي الأهلي المصري وانتقاله بدلاً من ذلك إلى الدوري البلجيكي.

نشرت الشركة بيانًا رسميًا عبر حسابها على موقع “أنستغرام”، أكدت فيه أنها ستقوم بتقديم بلاغات رسمية ضد البرامج التلفزيونية التي روجت لهذه الشائعات. وأشارت الشركة إلى أن هذه البرامج ادعت كذبًا بأن قندوسي كان وراء رفض بلعيد للتوقيع مع الأهلي المصري وانتقاله بدلاً من ذلك إلى نادي سانت تروند البلجيكي.

أكدت الشركة في بيانها أنها ستتخذ كافة الإجراءات القانونية الممكنة ضد هذه البرامج لحماية سمعة لاعبها. وأوضحت أنها لن تتهاون في الدفاع عن حقوقه ومنع أي أضرار قد تلحق به نتيجة لهذه الادعاءات الكاذبة.

كانت بعض البرامج التلفزيونية قد زعمت أن قندوسي نصح زميله زين الدين بلعيد بعدم الانتقال إلى الأهلي المصري، مما أدى إلى فشل الصفقة. وكانت إدارة الأهلي قد دخلت في مفاوضات جادة مع بلعيد لتعزيز خط دفاع الفريق، إلا أن اللاعب اختار في النهاية الانتقال إلى الدوري البلجيكي.

انتقل زين الدين بلعيد إلى نادي سانت تروند البلجيكي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث غادر الجزائر أمس متجهًا إلى بلجيكا لإتمام الصفقة. حصل نادي اتحاد العاصمة، النادي السابق لبلعيد، على 500 ألف يورو بالإضافة إلى 20% من نسبة إعادة البيع. بينما سيحصل اللاعب على راتب سنوي يبلغ 350 ألف يورو.

شارك زين الدين بلعيد مع نادي اتحاد العاصمة في 137 مباراة، سجل خلالها 13 هدفًا وصنع 3 أهداف أخرى. وتُوج مع فريقه ببطولتي كأس الكاف وكأس السوبر الإفريقي. في الموسم الحالي، خاض بلعيد 18 مباراة في الدوري الجزائري، بالإضافة إلى مشاركته في 11 مباراة بكأس الكنفدرالية.

يأتي هذا النزاع الإعلامي في وقت حساس بالنسبة للاعبين المعنيين، حيث يسعى كل منهما للتركيز على مسيرته الاحترافية. من المهم أن تظل وسائل الإعلام ملتزمة بالدقة والمصداقية في نقل الأخبار، حفاظًا على سمعة اللاعبين والمؤسسات الرياضية على حد سواء.

و الجدير بالذكر ان اللاعب الجزائري أحمد القندوسي قد تلقى أخبار سارة بخصوص مستقبله مع نادي الأهلي المصري حيث حسب بعض المصادر المقربة من المارد الأحمر أن الفريق يرغب في الإبقاء على خدمات الدولي الجزائري

محمد عزيز بوسعدية

Recent Posts

إختبار أول لعبد القادر عمران مع شباب بلوزداد أمام إتحاد العاصمة في ديربي متكافئ

تتجه الأنظار مساء اليوم، الجمعة 18 أكتوبر 2024، إلى ملعب 5 جويلية بالعاصمة الجزائرية، حيث…

9 دقائق ago

رديف مولودية الجزائر يحقق الفوز الثالث على التوالي

واصل رديف مولودية الجزائر سلسلة انتصاراته بتحقيق فوز جديد على اتحاد خنشلة بنتيجة 2-1، في…

35 دقيقة ago

الحكمة الجزائرية غادة محاط تدير مباراة إسبانيا وكوريا الجنوبية في كأس العالم للإناث تحت 17 سنة

تم اختيار الحكمة الجزائرية غادة محاط لإدارة المباراة المرتقبة بين منتخب إسبانيا وكوريا الجنوبية، والتي…

44 دقيقة ago

عوار و غويري لعبا دورا كبيرا في إقناع شرقي بالإنضمام للمنتخب الوطني

تشير التقارير الإعلامية إلى أن شرقي يعتزم تغيير جنسيته الرياضية قريبًا لينضم إلى منتخب الجزائر،…

55 دقيقة ago

إستقالة مدرب بوتسوانا قبل مواجهة الجزائر في تصفيات كأس العالم

في خطوة غير متوقعة، استقال المدرب الفرنسي ديدييه غوميز دا روزا من منصبه كمدرب لمنتخب…

ساعة واحدة ago

رئيس نجم مقرة يعلن استعداده للتنازل عن أسهم النادي لصالح شركة وطنية

أكد عز الدين بن ناصر، رئيس نادي نجم مقرة، أن إدارة النادي مستعدة للتنازل عن…

ساعة واحدة ago

This website uses cookies.