أخبار المنتخب

تألق لاعبي الهجوم وجاهزية غالبية تعداد “الخضر” يريح بلماضي

المنتخب الوطني الجزائري دخل في معسكر تحضيري يوم الإثنين الماضي، استعدادًا لمباراتين وديتين خلال شهر أكتوبر. اللقاء الأول سيكون ضد منتخب الرأس الأخضر ومن المقرر أن يُقام في ملعب “حملاوي” بمدينة قسنطينة يوم الخميس الموافق 12 أكتوبر. بينما ستُجرى المباراة الثانية ضد منتخب مصر على استاد “هزاع بن زايد” في مدينة العين الإماراتية يوم الاثنين القادم الموافق 16 أكتوبر.

وكان مدرب المنتخب الوطني الجزائري جمال بلماضي، قد أعلن عن قائمة اللاعبين المعنيين بهذا المعسكر، حيث شهدت حضور كل من مهاجم رين الفرنسي أمين غويري برفقة لاعب نادي فارينسي البرتغالي بشير بلومي كونهما اسمين جديدين في المنتخب، بينما استبعد مدرب محاربي الصحراء، مهاجم السد القطري بغداد بونجاح، ومهاجم إيفردون السويسري أيمن محيوص من القائمة، مع إعادة الهداف التاريخي للخضر إسلام سليماني، المتألق حاليا مع نادي كوريتيبا البرازيلي، ونشط جمال بلماضي صباح أول أمس الأحد ندوة صحفية بمركز تحضيرات المنتخبات الوطنية بسيدي موسى، تحدث من خلالها عن خياراته وأهمية الفوز في المباراتين الوديتين اللتين ستلعبان في الـ 12 و الـ 16 من الشهر الجاري.

وسجلوا أداءًا لافتًا مع فرقهم. وفي هذا السياق، أثنى المدرب جمال بلماضي على تألقهم في خط الهجوم والفرص المميزة التي قدموها. عملاء الخضر أبدعوا بتسجيل الأهداف في مبارياتهم مؤخرًا.

أمين غويري، الوافد الجديد للمنتخب الوطني، أبدع بتسجيل هدف لفريقه رين في الدوري الفرنسي، مما يجعله خيارًا قويًا في خط الهجوم. عمورة من سانت جيلواز وحسام عوار من روما أيضًا قدموا أداءًا ملفتًا، حيث سجلا الأهداف في دورياتهم. إسلام سليماني سجل هدفًا مهمًا لفريقه كوريتيبا في الدوري البرازيلي، بينما نجح رياض محرز في تحقيق الفوز مع الأهلي السعودي بأداء مميز أمام نادي الاتحاد.

أيضًا، اختير رامي بن سبعيني ضمن التشكيلة المثالية للجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا، بعد أدائه المميز مع فريق بوروسيا دورتموند في مباراة التعادل مع ميلان الإيطالي.

تلك التألقات تعطي بلماضي خيارات واسعة ومتنوعة في خط الهجوم، مما يعزز الأمل في أن يستفيد المنتخب الوطني الجزائري من هذه الأداءات الرائعة خلال المباراتين الوديتين القادمتين أمام الرأس الأخضر ومنتخب مصر.

نجيب ج

Recent Posts

رديف مولودية الجزائر يحقق الفوز الثالث على التوالي

واصل رديف مولودية الجزائر سلسلة انتصاراته بتحقيق فوز جديد على اتحاد خنشلة بنتيجة 2-1، في…

5 دقائق ago

الحكمة الجزائرية غادة محاط تدير مباراة إسبانيا وكوريا الجنوبية في كأس العالم للإناث تحت 17 سنة

تم اختيار الحكمة الجزائرية غادة محاط لإدارة المباراة المرتقبة بين منتخب إسبانيا وكوريا الجنوبية، والتي…

14 دقيقة ago

عوار و غويري لعبا دورا كبيرا في إقناع شرقي بالإنضمام للمنتخب الوطني

تشير التقارير الإعلامية إلى أن شرقي يعتزم تغيير جنسيته الرياضية قريبًا لينضم إلى منتخب الجزائر،…

24 دقيقة ago

إستقالة مدرب بوتسوانا قبل مواجهة الجزائر في تصفيات كأس العالم

في خطوة غير متوقعة، استقال المدرب الفرنسي ديدييه غوميز دا روزا من منصبه كمدرب لمنتخب…

36 دقيقة ago

رئيس نجم مقرة يعلن استعداده للتنازل عن أسهم النادي لصالح شركة وطنية

أكد عز الدين بن ناصر، رئيس نادي نجم مقرة، أن إدارة النادي مستعدة للتنازل عن…

59 دقيقة ago

فرنسا: أمين غويري غير راضٍ عن وضعه الحالي

ذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن الدولي الجزائري ولاعب نادي رين، أمين غويري، غير سعيد بوضعه…

ساعتين ago

This website uses cookies.