الرئيسية

كشف عن حقائق وأدلى بتصريحات استفزازية ضد بلماضي : هل ستتحرك الفاف ولماذا يسعى جناد لضرب استقرار الخضر قبل أيام من كان 2023 ؟

أدلى الإعلامي حسين جناد بتصريحات مثيرة للجدل حسين جناد في تصريحات مثيرة للجدل لدى نزوله ضيفا على حصة راك في التحقيق على قناة الشروق نيوز الخاصة، حيث كشف عن حقائق مثيرة وأدلى بتصريحات استفزازية ضد المدرب الوطني الحالي جمال بلماضي قبل قرابة 40 يوما من إنطلاق نهائيات كان 2023 بكوت ديفوار.

وقال بالحرف الواحد: بلماضي فشل في تكوين منتخب تنافسي منذ نكسة الكاميرون شهر مارس 2022 ومساعده الفرنسي سيرج رومانو هو العقل المدبر داخل المنتخب الوطني ولولاه لما حقق بلماضي النتائج الحالية.

بلماضي فشل في تكوين منتخب تنافسي والفرنسي رومانو هو العقل المدبر

وأطلق جناد تصريحات صنعت الحدث، بعدما أكّد أنّ كأس إفريقيا الأمم التي توّج بها رفقاء الهداف إسلام سليماني في نسخة 2019  على الأراضي المصرية ، كان وراءها المدربون السابقون، وأضاف :كأس أ إفريقيا لم يأت بها بلماضي، التشكيلة تركها المدربون السابقون، قبل أن يواصل كلامه :هل قام بلماضي في أي شيء في المنتخب؟، منذ مباراة الكاميرون إلى اليوم أي لسنة ونصف هل استطاع بناء منتخب.

وتابع أنا مسؤول عن كلامي لأنني قريب من محيط المنتخب وأدري ماذا أقول :في كان 2021  بالكاميرون أقيصينا من الدور الأول برصيد نقطة واحدة والسبب هو غياب رومانو عن المنتخب الوطني

هناك جريدة إلكترونية سربت التشكيلة ضد السنغال قبلي لكن بلماضي لم يتكلم عنها

قبل أن يؤكّد :بالنسبة لي بلماضي بدون مساعده سيرجي رومانو مثل السيارة بدون عجلات، وبخصوص حادثته الشهيرة مع بلماضي حينما اتهمه بالخيانة عقب تسريب تشكيلة المنتخب الوطني قبل مواجهة السنغال الودية بالعاصمة داكار، قال هناك جريدة الكترونية يقصد -لاغازيت دو فنيك-سربت التشكيلة قبلي لكن بلماضي لم يتكلم عنها.

وكشف جناد أنّه ورغم امتلاكه شهادة في معهد الفلاحة كما هو حال الصحفي الرياضي في القناة الإذاعية الثالثة معمر جبور إلا أنّه دخل الساحة الكروية مبكرا من خلال رئاسة نجم القليعة سابقا عام 1996، مبرزا: دخلت مبكرا لعالم كرة القدم وكنت رئيسا لنجم القليعة خلال سنة 1996، وفي ختام تصريحاته تحدى بلماضي مجددا بكلامه: قلت لـبلماضي أعطيني 15 دقيقة من وقتك أعطيك معلومة تهمك أنت والمنتخب ولا تمتلكها وتحديته أمام الجميع..كنت سأعطيه المعلومة وأعطيه نصيحة ثمينة لكن عقليته مختلفة تماما.

بلماضي لا يملك شهادة في…. التدريب

وكشف ذات المتحدث أن الناخب الوطني لا يملك شهادة في التدريب أي لا يحق له تولي العارضة الفنية للخضر، في ضرب صريح لاستقرار المنتخب قبل قرابة 40 يوما من إنطلاق نهائيات كان 2023 بكوت ديفوار.

بوقرة استأجرت له الفاف منزلا بـ45 مليون سنتيم شهريا

وتحدث كذلك عن المنتخب المحلي، بطل العرب 2021 ونائب بطل إفريقيا للاعبين المحليين عام 2022، حين قال أن مدربه مجيد بوقرة استأجرت له الفاف منزلا بـ45 مليون سنتيم شهريا رفقة الثنائي محمد بن حمو وجمال مصباح، والعقد ينتهي في نهاية الشهر الجاري.

لكن السؤال الذي يطرح نفسه :هل ستتحرك الفاف و رئيسها وليد صادي وكذا المدرب الوطني جمال بلماضي عقب هاته التصريحات الاستفزازية، ولماذا يسعى جناد لضرب استقرار الخضر قبل أيام من كان 2023 في هذا التوقيت الحساس؟.

الجزائر فوت

Recent Posts

رئيس نجم مقرة يعلن استعداده للتنازل عن أسهم النادي لصالح شركة وطنية

أكد عز الدين بن ناصر، رئيس نادي نجم مقرة، أن إدارة النادي مستعدة للتنازل عن…

دقيقتين ago

فرنسا: أمين غويري غير راضٍ عن وضعه الحالي

ذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن الدولي الجزائري ولاعب نادي رين، أمين غويري، غير سعيد بوضعه…

59 دقيقة ago

رئيس نجم مقرة يطالب بدعم شركة وطنية لإنقاذ الفريق من أزمته المالية

ناشد عز الدين بن ناصر، رئيس نجم مقرة، السلطات الجزائرية بمنح فريقه رعاية من شركة…

ساعة واحدة ago

رئيس نجم مقرة يتحدث عن أزمة الفريق المالية وإضراب اللاعبين

تحدث عز الدين بن ناصر، رئيس نجم مقرة، عن الأزمة المالية التي يعاني منها الفريق…

ساعة واحدة ago

برناردو سيلفا، نجم مانشستر سيتي، يكشف عن خليفة رياض محرز

أشار برناردو سيلفا، نجم مانشستر سيتي، إلى خليفة رياض محرز في الفريق. محرز، الذي صنع…

ساعتين ago

بدء توافد الأنصار لإقتناء تذاكر مباراة إتحاد خنشلة ومولودية الجزائر

بدأ مشجعو كرة القدم بالتوافد إلى ملعب حمام عمر بخنشلة لشراء تذاكر مباراة اتحاد خنشلة…

3 ساعات ago

This website uses cookies.