الخضر عبر القارات

نادي هال سيتي يقدم بشير بلومي

في خطوة مثيرة لمحبي الكرة الجزائرية، أعلن نادي هال سيتي الإنجليزي عن تعاقده الرسمي مع الدولي الجزائري بشير بلومي، في صفقة تمتد لأربعة مواسم، قادماً من نادي فارينسي البرتغالي. هذا الانتقال يعتبر علامة فارقة في مسيرة الشاب الجزائري، الذي استطاع جذب الأنظار خلال تواجده في الدوري البرتغالي.

بلومي، الذي يبلغ من العمر 22 عاماً، خاض 41 مباراة مع فارينسي، سجل خلالها 7 أهداف وصنع 5، ليصبح أحد أبرز اكتشافات الدوري البرتغالي. على مدار موسمين منذ انضمامه إلى النادي البرتغالي في عام 2021، أثبت بلومي نفسه كلاعب مميز يمتلك إمكانيات كبيرة، سواء في التحرك الهجومي أو في بناء اللعب، وهو ما جعل انتقاله إلى هال سيتي الإنجليزي خطوة طبيعية في مسار تطوره.

وقد عبر نادي فارينسي البرتغالي عن امتنانه الكبير لما قدمه بلومي خلال فترة تواجده مع الفريق، مشيداً بتفانيه واحترافيته التي أظهرت مدى نضجه كلاعب رغم سنه الشاب.

في فيديو وصور نشرتها الصفحة الرسمية لنادي هال سيتي عبر منصة “X”، ظهر بلومي وهو يرتدي قميص الفريق داخل الملعب الرئيسي للنادي، معلناً بداية فصل جديد في مسيرته الاحترافية. وقد علّقت إدارة هال سيتي على هذه الصفقة معتبرةً أن التعاقد مع بلومي هو جزء من استراتيجيتها لتعزيز الفريق بلاعبين شبان يمتلكون قدرات فنية عالية.

انتقال بلومي إلى الدوري الإنجليزي لم يكن مجرد خطوة تقليدية في مسيرة لاعب واعد، بل هو تجسيد لطموحاته في الوصول إلى أعلى المستويات في كرة القدم الأوروبية. بفضل مهاراته وسرعته، من المتوقع أن يكون إضافة قوية لهال سيتي، الذي يسعى لتحقيق نتائج مميزة في الدوري.

الاهتمام ببلومي لم يأتِ من فراغ، فالشاب الجزائري ليس فقط نجماً صاعداً، بل هو أيضاً نجل الأسطورة الجزائرية لخضر بلومي، الذي يعتبر أحد أفضل اللاعبين في تاريخ الكرة الجزائرية. هذا الإرث العائلي يبدو أنه أضاف حافزاً إضافياً لبشير في تحقيق نجاحات أكبر على المستوى الدولي.

وفي ظل هذا الانتقال إلى هال سيتي، ستكون الأنظار متجهة نحو بلومي، لمتابعة ما إذا كان سيتمكن من التألق في واحدة من أصعب الدوريات في العالم.

محمد عزيز بوسعدية

Recent Posts

فرنسا: أمين غويري غير راضٍ عن وضعه الحالي

ذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن الدولي الجزائري ولاعب نادي رين، أمين غويري، غير سعيد بوضعه…

57 دقيقة ago

رئيس نجم مقرة يطالب بدعم شركة وطنية لإنقاذ الفريق من أزمته المالية

ناشد عز الدين بن ناصر، رئيس نجم مقرة، السلطات الجزائرية بمنح فريقه رعاية من شركة…

ساعة واحدة ago

رئيس نجم مقرة يتحدث عن أزمة الفريق المالية وإضراب اللاعبين

تحدث عز الدين بن ناصر، رئيس نجم مقرة، عن الأزمة المالية التي يعاني منها الفريق…

ساعة واحدة ago

برناردو سيلفا، نجم مانشستر سيتي، يكشف عن خليفة رياض محرز

أشار برناردو سيلفا، نجم مانشستر سيتي، إلى خليفة رياض محرز في الفريق. محرز، الذي صنع…

ساعتين ago

بدء توافد الأنصار لإقتناء تذاكر مباراة إتحاد خنشلة ومولودية الجزائر

بدأ مشجعو كرة القدم بالتوافد إلى ملعب حمام عمر بخنشلة لشراء تذاكر مباراة اتحاد خنشلة…

ساعتين ago

رامي بن سبعيني يستعد لإستعادة مكانته في تشكيلة بوروسيا دورتموند

أفادت الصحافة الألمانية أن الدولي الجزائري رامي بن سبعيني قد يستعيد مكانته في التشكيلة الأساسية…

4 ساعات ago

This website uses cookies.